الأولمبي الباجي 1-1 الملعب القابسي: تعادل أرضى الستيدة وأغضب الباجية

عاد الملعب القابسي اليوم الأحد 09 مارس بنقطة ثمينة من ملعب بوجعمة الكميتي عند ملاقاته للأولمبي الباجي الذي يمر بفترة ممتازة منذ فوزه على النادي الصفاقسي ليرتفع رصيد الملعب القابسي إلى 29 نقطة و يحافظ على المرتبة الخامسة .

بداية اللقاء شهدت ضغطا كبيرا من قبل أصحاب الأرض وفي الدقيقة 11 طالب المهاجم نبيل الميساوي بضربة جزاء اثر سقوطه في منطقة 18 ولكن الحكم أنذره بسبب التمويه. أبناء المدرب محمد الكوكي زادوا في ضغطهم وفي الدقيقة 15  سدد اللاعب خالد الطرابلسي كرة قوية حولها الدفاع إلى ركنية كادت تأتي بالجديد عند تصدي الحارس سامي هلال على مرتين لفرصة خطيرة للباجية .بعدها مسك الملعب القابسي بزمام الأمور ولكن دون خطورة تذكر على الحارس قيس العمدوني .

في الشوط الثاني نزل الأولمبي الباجي بكل ثقله للهجوم وفي الدقيقة 55 تحصل المهاجم نبيل الميساوي على ضربة جزاء بعد أن تمت عرقلته من قبل اللاعب محمد أمين بن إسماعيل في تدخل أطرد إثره مدافع الستيدة. ضربة الجزاء أهدرها مروان الغول  بعد أن تصدى لها الحارس المتألق سامي هلال لكن ذلك لم يحد من إصرار الأولمبي الباجي خصوصا في ظل النقص العددي للأخضر والأبيض وكان له ما أراد في الدقيقة 65 عندما لمس اللاعب زين العابدين السويسي الكرة باليد داخل المناطق المحرمة ليعلن على إثرها الحكم عن ضربة جزاء ثانية ترجمها سيف الله المحجوبي بنجاح ليعلن تقدم اللقالق بهدف لصفر.

باقي فترات اللقاء قام أثناءها المدرب شهاب الليلي ببعض التغييرات التي أتت أكلها بعدما تمكن السينغالي اليو سيسي من تعديل النتيجة في الدقيقة 88 اثر إمداد ممتاز من الإيفواري ايزاك ، وحتى الثلاث الدقائق الإضافية التي أعلن عنها الحكم لم تأت بالجديد سوى طرد المهاجم نبيل الميساوي في الدقيقة 91 بعد مطالبته بضربة جزاء واحتجاجه على قرار الحكم .

أبناء المدرب شهاب الليلي لم يكونوا في المستوى ولم يقدموا الأداء المطلوب منهم عكس الأولمبي الباجي ولكن ما يحسب للفريق أنه وبالرغم من النقص العددي فان الستيدة لم تنهزم وتمكنت من العودة بنقطة ثمينة جدا من أحد أصعب الملاعل ،  التعادل هو السابع على التوالي للملعب القابسي لتتواصل السلسلة الوردية للفريق (11 مباراة دون هزيمة على التوالي).

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.