الأولمبي الباجي يعترض على انذار مهاجمه.. ويطالب بتأهيل رسميا للقاء السوبر أمام ليتوال

أحمد الفقي-

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الخميس 4 جانفي 2023 عن تفاصيل بيع تذاكر مباراة كأس السوبر التونسي التي ستجمع عصر الأحد بين بطل الموسم الماضي النجم الساحلي وحامل لقب الكأس الأولمبي الباجي.

وحددت الجامعة أسعار التذاكر ب10 دنانير للفيراج و15 دينار للمدرجات الجانية و30 دينارا للمدرجات العلوية و40 للمدرجات السفلية مقابل 50 دينارا للمنصة الرئيسية.

وفي سياق متصل دخل الأولمبي الباجي في تربص مغلق بعد مباراة النادي الافريقي ليوم أمس قبل أن يتحول اليوم إلى العاصمة لمواصلة تحضيراته.

وبحسب مصدر من الأولمبي الباجي فإن إدارة الفريق تقدمت اليوم باعتراض إلى مكتب لسحب البطاقة الصفراء التي رفعت يوم أمس في وجه المهاجم أحمد العمري مستعينة في ذلك بالصور التلفزية التي تثبت تعرض اللاعب لقرار ظالم من الحكم على أمل سحب الانذار وبالتالي الاستعانة بخدماته.

هذا وتعرف مجموعة الأولمبي الباجي عودة كل من محمد علي الراقوبي الذي تعافى من الإصابة ولامين با بعد استيفائه لعقوبة الإنذار الثالث التي أبعدته عن مواجهة نادي باب الجديد

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.