الأولمبي الباجي يتسلح بأبناء النادي الإفريقي لهزمه في رادس؟

بعد موسمين قضاهما في بطولة الرابطة المحترفة الثانية عاد الأولمبي الباجي ليؤمن موقعه بين الكبار.. ورغم البداية المتعثرة للباجية إلا أن الفريق ترك عدة مؤشرات لفريق واعد بصدد تقديم كرة قدم ممتازة غير أن صعوبة الروزنامة في مستهل السباق جعلته يكتفي بالتواجد في مركز أخير سيتجاوزه سريعا..

الأولمبي سيلاقي اليوم النادي الإفريقي بعد مقارعة الترجي الرياضي منذ أسبوع وهي مواجهة سيستعين خلالها بمجموعة 4 لاعبين انتدبهم الفريق من نادي باب الجديد وهم محمد البجاوي ورشاد العرفاوي والناصر الجليدي ومحمد علي بن سالم..

الإفريقي فرط دون تقدير في خدمات بعض الشبان وسيكتشف الأفارقة اليوم مدافعا متألقا هو بن سالم أو “دعلوشة” كما يلقب في أصناف شبان الفريق وهو لاعب متميز أفضل من بعض الأسماء حاليا في الفريق ليس أقلها المحايصي الابن الذي لا يملك من أبيه إلا اللقب..

الناصر الجليدي بدوره سيمثل مفاجأة للجماهير وهو صاحب رجل يسرى مميزة في التصويب والتمرير ويذكر هذا اللاعب جيدا ما عناه في حديقة المرحوم منير القبايلي عندما تعرض لإصابة في الأربطة المتقاطعة ولم يجد إلا الإهمال ولو لا الدكتور محسن الطرابلسي لذاق الأمرين وذاك موضوع آخر..

ودون الحديث عن ملابسات تسريح هذه الأسماء فإن الإفريقي اليوم قد يكون يكتشف بعض شبانه وسوء تقدير مشرفه العام في وقت سابق أسامة السلامي الذي ستوضح الأيام أنه تسبب في رحيل بعض الدرر ومحمد علي بن سالم أحدها دون شك..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.