الأهلي السعودي يتعاقد مع الإيفواري فرانك كيسيه قادما من برشلونة

قسم الرياضة-

أعلن نادي الأهلي السعودي، اليوم الاربعاء، تعاقده رسميا مع لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسيه قادما من نادي برشلونة الإسباني.
وذكر النادي عبر حساباته على موقع التواصل الاجتماعي أن كيسيه سيكون لاعبا مهما في صفوف فريق كرة القدم للموسم الرياضي 2023 – 2024، ومواسم مقبلة لم يحدد عددها.
بدوره، أكد نادي برشلونة في بيان صحفي اكتمال اتفاقه مع النادي السعودي على انتقال اللاعب مقابل /12.5 ميلون يورو/ دون الكشف عن مدة العقد.
ويعد كيسيه خامس صفقات النادي السعودي العائد لبطولة الدرجة الأولى هذا العام بعد موسم واحد أمضاه بالدرجة الثانية، بعد التعاقد مع السنغالي إدوارد مندي، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، والجزائري رياض محرز، والفرنسي آلان سان-ماكسيمان.
وكان فرانك كيسيه قد بدأ مسيرته مع فريق أتالانتا الإيطالي للناشئين، كما لعب مع ستيلا كلوب الإيفواري، قبل العودة للبطولة الإيطالية عبر ناديي سيينا وميلان، ثم برشلونة.
وساهم اللاعب في فوز برشلونة بلقب الليغا الموسم الماضي، كما توج مع ميلان بلقب البطولة الإيطالية.
ويخوض النادي الأهلي أولى مبارياته في البطولة السعودية لكرة القدم يوم الجمعة المقبل بلقاء الحزم لحساب الجولة الأولى من المسابقة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.