الأسباب الحقيقية التي جعلت اللاعب جيلسون سيلفا يعيش حالة مزرية

كشف عصر اليوم الخميس 19 ديسمبر  حسام الكناني صديق جيلسون سيلفا أن السبب الحقيقي للحالة المزرية التي يعيشها اللاعب السابق للنجم الرياضي الساحلي هو زوجته  وأصهاره الذين تسببوا في إفلاسه .

وأشار حسام الكناني في مداخلة على راديو موزاييك أن جيلسون سيلفا حين عثر عليه  باحدى حدائق مدينة اريانة لم يكن يملك سوى مئتي مليم، كما بين أنها  ليست المرة الأولى التي تتخلى فيها زوجته التونسية عنه إذ سبق أن تخلت عنه سنة 2010 وقام حينها مسوؤل النجم الساحلي بالتدخل و إيوائه المستشفى قبل أن تتخلى عنه زوجته التي كانت تتحكم في كل ما يتعلق به، فقد انقلبت حاله رأسا على عقب منذ ارتباطه بها . 

وأضاف صديق سيلفا  أنه تم تكليف محام ليرفع الأمر للقضاء في محاولة لإسترداد حقوقه.

يشار أن اللاعب السابق للنجم الرياضي الساحلي اعتنق الإسلام من أجل زوجته. ويقيم سيلفا حاليا بمستشفى فرحات حشاد بسوسة . ومن المنتظر أن تتحسن حالته خلال الأيام القادمة خاصة أنه سيتم استقدام أبويه من الرأس الأخضر للبقاء إلى جانبه حتى يتعافى تماما.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.