اقتحام اعدادية حي القصر المحمدية: القبض على الجناة.. واضراب مرتقب في المؤسسات التربوية بالجهة

في متابعة لحادثة اقتحام منحرفين للمدرسة الاعدادية حي القصر المحمدية من ولاية بن عروس والاعتداء على تلميذ، تمكنت الوحدات الأمنية بالجهة من إلقاء القبض أول أمس الجمعة، على الجناة تمهيدا لمحاكمتهم.

وفي تفاصيل الحادثة، اقتحم صباح الجمعة 25 نوفمبر 2022، 3 أشقاء المدرسة الاعدادية حي القصر المحمدية، حاملين أسلحة بيضاء، واعتدوا بوحشية على تلميذ يدرس بالسنة التاسعة، حدّ الاغماء.

وسبب حادث الاعتداء حالة من الفزع والرعب في صفوف التلاميذ والاطار التربوي والعملة بالمعهد، الذين وقفوا عاجزين أمام وحشية المعتدين.

ومن المنتظر أن تنفذ جميع المؤسسات التربوية بالمحمدية اضرابا عاما، لم يحدّد موعه بعد، وذلك على خلفية الحادث، وفقا لتأكيد أحد أساتذة المعهد لحقائق أون لاين.

ويأتي الاضراب احتجاجا على تكرر مثل هذه الحوادث، وللمطالبة بالتدخل العاجل لضمان الأمن في محيط المعاهد والمدارس الذي أصبح فضاء للانحراف والاجرام، ويمثل خطرا على التلاميذ والاساتذة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.