افتتاح المركز المتوسطي للموارد الجمعياتية بجربة

قسم الاخبار-

تم يوم السبت 26 جوان 2021 افتتاح المركز المتوسطي للموارد الجمعياتية بجربة، وذلك بحضور رئيس بلدية حومة السوق، حوسين جراد ورئيسة بلدية أجيم  راضية لغوان ومساعدة رئيس بلدية ميدون  أحلام بن ثاير ومدير عام العلاقات مع المجتمع المدني برئاسة الحكومة مراد المحجوبي والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بتونس ستيف أوتروولغي وممثلين عن المجتمع المدني بجربة. 

 
هذا المشروع الذي تم تنفيذه بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بتونس، يمثل تتويجا للعمل التشاركي بين بلديات جزيرة جربة والمجتمع المدني المحلي والجهات الفاعلة بجربة. 
ويعتبر المركز المتوسطي للموارد الجمعياتية بجربة فضاء للحوار والتعاون وللعمل مفتوحا لجميع مكونات المجتمع المدني في جربة. ويحتوي المركز حاليا على مكتبة متعددة الوسائط، وقاعة معارض، وقاعة للندوات وقاعات للاجتماعات.
ويهدف هذا المشروع بالأساس الى تعزيز قدرات منظمات المجتمع المدني في الجزيرة وتثمين جهودها وتمكينها من لعب دورها في أحسن الظروف.
كما يهدف أيضا الى توفير مناخا ملائما لمشاركة المواطنين، وخاصة الشباب منهم، في الحياة العامة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.