اعتصام أعوان هيئة الانتخابات: اتحاد الشغل على الخط

حقائق أون لاين-

أعلن الاتحاد العام التونسي للشغل في بلاغ ، عن فك الاعتصام بالمقر المركزي للهيئة العليا للانتخابات بالبحيرة الى يوم الأربعاء القادم وذلك بعد تدخل من المكتب التنفيذي واتصالات قام بها الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم الشؤون القانونية حفيظ حفيظ بكل الأعوان وكل أعضاء الهيئة لإيجاد الحلول.

وتم الاتفاق كذلك حول النقطة الخاصة بإرجاع الأعوان الثلاث الذين تم طردهم ليقع البت في ملفاتهم الى حدود يوم الثلاثاء القادم.

وتعهد رئيس هيئة الانتخابات بان يقع تفعيل الفصل 123 من النظام الأساسي لأعوان الهيئة المستقلة للانتخابات الصادر في سبتمبر 2016 والذي يقضي بإدماج كل المباشرين في الهيئة المستقلة للانتخابات من 2011 الى سبتمبر 2016 .

للاشارة فقد دخل أعوان وإطارات الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في اعتصام مفتوح بداية من 30 جانفي 2018 إلى حين الاستجابة لمطالبهم المتمثلة أساسا في إلغاء قرار طرد 3 أعوان من الإدارة المركزية للهيئة تعسفيا بقرار من المجلس واتخاذ قرار بتسوية وضعية جميع أعوان وإطارات الهيئة العليا المستقلة للانتخابات والإسراع في ترسيم أعوان الخدمات في أجل لا يتجاوز شهر من تاريخ اليوم وإلغاء العمل بصيغة التربص واعتماد صيغة الترسيم لجميع الأعوان.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.