اعتدى على محاسب رفقة طفل: مسؤول بمحكمة قبلي يكشف تفاصيل ايداع ابراهيم القصاص بالسجن

يسري اللواتي-

أصدرت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقبلي اليوم الاثنين 26 مارس 2018، بطاقة ايداع بالسجن ضد النائب السابق بالمجلس الوطني التأسيسي ابراهيم القصاص، وفق تأكيد مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بقبلي خليل بن فرج.

وبين بن فرج في تصريح لــــحقائق أون لاين، أن الحادثة تتعلق بشكاية مقدّمة من محاسب ادعى أن القصاص اعتدى عليه رفقة شخص آخر يوم السبت الفارط في مقهى، لافتا إلى أن المحكمة فتحت بحثا وتم الاستماع لشهود بخصوص القضية.

وقال “تم تقديم المعتدين الاثنين وهما النائب السابق ابراهيم القصاص وطفل عمره 17 سنة، إلى النيابة العمومية بحالة تقديم وتم استنطاقه ثم اصدار بطاقة ايداع بالسجن ضده (القصاص) والابقاء على الطفل بحالة سراح”.

وأكد خليل بن فرج أن التهمة المنسوبة للقصاص تتمثل في “الاعتداء بالعنف الشديد المسبوق باضمار والاعتداء على الأخلاق الحميدة والقذف العلني”، مشيرا إلى أن الاشكال يتعلق بادعاء القصاص ملكية أرض اشتراكية خاصة.

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.