اطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريق مسيرة “شباب معتصمي الكامور”

مروى الدريدي-

أطلقت الوحدات الأمنية بتطاوين، الغاز المسيل للدموع لتفريق المسيرة التي نفذها شباب تنسيقيّة اعتصام الكامور، التي كانت متجهة نحو مقر الولاية، اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021.

وكان شباب تنسيقية الكامور قد نفذوا وقفة احتجاجية بمفترق حي النور وسط المدينة، مع غلق الطريق بالحجارة، تعبيرا عن غضبهم من عدم تطبيق كامل بنود اتّفاق الكامور.

هذا وقد تم نقل مصابين اثنين إلى المستشفى بعد اطلاق الغاز المسيل للدموع، أحدهما تعرض إلى اصابة بالوجه والاخر تعرض للاختناق بالغاز..

وكانت ولاية تطاوين قد نشرت يوم أمس على صفحتها بالفيسبوك، تقريرا محينا لمدى تقدم إنجاز قرارات رئيس الحكومة لفائدة الولاية، من بينها فتح اعتمادات بقيمة 80 مليون دينار تعهدا ونقدا لفائدة قابض المجلس الجهوي بتطاوين بعنوان خط تمويل يصرف في مجال التنمية والاستثمار، وتوفير 215 موطن شغل قار في عدد من الشركات المنتصبة بالجهة، وتمكين 1000 منتفع بقروض لاحداث مواطن شغل..

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.