استقالة جماعية لأعضاء مكتب نداء تونس والتنسيقيات المحلية بصفاقس2.. ومحسن حسن يعلّق

جواهر المساكني_

أكد المكلف بالإنتخابات البلدية لحركة نداء تونس بصفاقس 2 محسن حسن، اليوم السبت 17 فيفري 2018، أن الاتصالات جارية مع أعضاء المكتب الجهوي للحركة بصفاقس 2 والتنسيقيات المحلية لتسوية الوضعية وغيجاد صيغة توافقية معهم، بعد إعلانهم عن تقديم استقالة جماعية عشية اليوم.

وقال محسن حسن في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم السبت، إن من حقّ أعضاء المكتب التعبير عما رصدوه من نقائص، لافتا إلى أن الانتخابات البلدية تتطلب الانفتاح على أكثر الأشخاص دراية بالمشاكل الجهوية وأقربهم للمتساكنين لذلك سيتم أخذ مطالب أعضاء المكتب الجهوي بعين الاعتبار وايجاد صيغة توافقية معهم، حسب تعبيره.

ويعقد المكتب الجهوي بصفاقس 2 لحركة نداء تونس والتنسيقيات المحلية ندوة صحفية عشية اليوم للحديث حول ما اعتبره “اخلالات في تحديد القائمات المرشحة للانتخابات البلدية والاعلان عن استقالة كافة أعضاء المكتب”.

وأفاد المكتب في بيان بأن الحركة تعيش “تخبطا” بالجهة رافقتها “لامبالاة وصمت من جانب المدير التنفيذي امام من اعتبرهم “المرتزقة والعابثين بمستقبل الحزب”.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.