استعمل منزله مستودعا للمسروقات: تفكيك وفاق إجرامي بالمتلوّي.. والقبض على مجرم خطير

هبة حميدي-

ضرب أعوان منطقة الامن الوطني بالمتلوي بولاية قفصة، بقوة وتمكنوا من القبض على عدد من الاشخاص كونوا وفاقا من اجل سرقة الدراجات النارية والتفريط فيها في شكل قطاع غيار.

وأفاد مصدر امني لحقائق اون لاين، بأنّه اثر تواتر الشكاوى حول عمليات سرقة لدراجات ناريّة، قام اعوان الامن بالأبحاث اللازمة والتحريات المكثفة اضافة الى متابعة عدد من العناصر المارقة على القانون ليتم حصر الشبهة في عدد من المنحرفين، وبعد استجوابهم وتشديد الخناق عليهم اعترفوا بجرائمهم وبينوا أنهم يسرقون الدراجات النارية ويفرطون فيها لشخص يقطن في جهة اخرى، والذي بدوره  يتولى بيعها في شكل قطع مفككة. 

وبعد استشارة النيابة العمومية اذنت بمداهمة مقر سكنى المشتبه به أين تم القبض عليهم وحجز اكثر من 5 دراجات نارية من الحجم الكبير، اضافة الى وجود درجات اخرى مفكّكة حيث كان يستعمل منزله مستودعا لجمع المسروقات وبيعها.

كما تبين أنّ المقبوض عليه مجرم خطير ومطلوب للعدالة في أكثر من 10 مناشير تفتيش تتعلق بقضايا سرقة وافتكاك متاع الغير والاعتداء على الملك الخاص.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.