استعدادا لعودة البطولة: وديات بالجملة لأندية الرابطة.. وحصاد وفير من الأهداف (جولة في الملاعب)

استعدادا لاستئناف نشاط الرابطة المحترفة الأولى حرصت أغلب النوادي على برمجة لقاءات ودية بغاية تقييم العمل المنجز خلال فترة توقف النشاط فضلا عن تمكين اللاعبين من فرصة خوض اختبارات جادة تبقي على جاهزيتهم قبل أسبوع فقط من خوض الجولة الحادية عشرة..

البداية من مركب المرحوم حسان بلخوجة أين خاض الأحمر والأصفر لقاء جمع الفريق الأول بالنخبة وانتهى بفوز الأكابر بنتيجة (5-2) حيث سجل لهم بن حمودة والعكايشي ويانيك والجويني ومروان الصحراوي ضد مرماه في حين سجل هدفي النخبة كل من رفيق الكامرجي و خليل البلدي..

وغير بعيد عن حديقة الترجي الرياضي تمكن النادي الإفريقي من التغلب على جمعية أريانة بنتيجة (3-1) حيث سجل لنادي باب الجديد الجزائري عبد المومن جابو في مناسبتين وحمزة العقربي من مخالفة مباشرة في حين جاء هدف أريانة من ضربة..

وفي ملعب عبد العزيز الشتيوي هز مستقبل المرسى شباك مستقبل وادي الليل بثلاثية سجلها كل من القائد بلال بن مسعود والمهاجمان خالد يحيى وعلاء عباس فيما رد الضيوف في مناسبة وحيدة..

وعلى خطى فريق الضاحية الشمالية فقد نسج الملعب التونسي لدى استضافته للنادي الرياضي البنزرتي.. أبناء باردو أكرموا وفادة فرش الشمال وضربوا دفاعات في ثلاث مرات من أقدم الشاب أشرف بن ضياف وهيثم البغدادي والمدافع هاشم عباس وهي هزيمة ثقيلة لم يكن أحد ينتظرها خصوصا بعد مباراة البطولة التي انتهت متعادلة دون أهداف منذ أسابيع..

على صعيد آخر اكتفى النادي الرياضي الصفاقسي بالتعادل بنتيجة هدف من الجانبين لدى مواجهته للملعب القابسي حيث افتتح السي أس أس النتيجة عبر قائده علي معلول في حين سجل حسام الحمزاوي هدف التعادل للستيدة..

في سوسة حقق فريق جوهرة الساحل فوزا وديا عريضا على حساب الاتحاد الرياضي المنستيري.. الدربي الودي انطلق ساخنا وهو الذي شهد تسجيل ستة أهداف فكان أنت بادر سفيان موسى بافتتاح التسجيل منذ الدقيقة السابعة لتتالى الأهداف من خليل بانغورا ومحمد سلامة وزياد السوسي للنجم وماريوس ونبيل الميساوي لفائدة أبناء عاصمة الرباط..

في عاصمة الأغالبة وعلى ميدان حمدة العواني انحنت الشبيبة القيروانية بثلاثية كاملة أمام النجم الرياضي بالمتلوي سجل منها نزار قربوج ثنائية في حين سجل زميله بلال يكن الهدف الثالث من ركلة جزاء..

مستقبل قابس من جهته اختار مواجهة ودية ذات طابع إقليمي حيث التقى فريق أهلي طرابلس الليبي لكنه فشل في تفادي الهزيمة أمامه بهدف نظيف رغم أن الفريق توفرت له ضربة فشل في تجسيمها محمد الغنودي..

أما في القصرين فقد اكتفى مستقبل المكان بتعادل إيجابي على نتيجة كرة في كل شبكة لدى استضافة قوافل قفصة وهي أيضا نفس النتيجة التي انتهى عليها لقاء اتحاد بن قردان والترجي الجرجيسي..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.