استشهاد رضيعة ووالدتها الحامل في غارات إسرائيلية على غزة

قسم الأخبار-

استشهد ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص بينهم رضيعة لا تتجاوز العام والنصف عام في سلسلة غارات جوية لقوات الاحتلال على مواقع وأهداف في مناطق مختلفة في قطاع غزة.

وقال الكيان الصهيوني إن هذا التصعيد يأتي ردا على إطلاق صواريخ على الأراضي الإسرائيلية من قطاع غزة.

وأكد الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة استشهاد طفلة رضيعة ووالدتها في غارة إسرائيلية جوية فجر الخميس في مخيم النصيرات في وسط قطاع غزة.

وقال مراسل وكالة الأنباء الفرنسية في القطاع إن الغارات كانت من العنف بحيث اهتزت لها أرجاء القطاع وأعادت إلى الأذهان حرب 2014 الأخيرة. فيما قال أستاذ العلوم السياسية جمال الفاضي “لم ينم أحد. هذه الليلة كانت الأعنف من حيث قوة الضربات الجوية الإسرائيلية منذ حرب 2014”.

وتضمن بيان للطبيب أشرف القدرة قوله إن “الطفلة الرضيعة بيان محمد خماش التي تبلغ من العمر عاما ونصف عام استشهدت ووالدتها إيناس محمد خماش (23 عاما) وهي حامل، وأصيب زوجها محمد خماش بجراح متوسطة جراء استهداف الاحتلال الصهيوني لمنطقة الجعفراوي بمخيم النصيرات في المحافظة الوسطى”.

وأضاف أنه بمقتل الرضيعة وأمها ترتفع إلى “ثلاثة شهداء حصيلة القتلى في سلسلة الغارات الجوية التي بدأت مساء الأربعاء على مواقع وأهداف في مناطق مختلفة في قطاع غزة”.

المصدر: فرانس 24

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.