استشهاد  أكثر من 80 مواطنا في وسط وجنوب قطـ ـاع غـ ـزة جراء تواصل العـ ـدوان الإسرائيـ ـلي

 

كشفت وكالة الأنباء الفلسطينية ، اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 ، عن استشهاد  أكثر من 80 مواطنا، وأصيب العشرات بجروح، جراء استهداف منازل في وسط وجنوب قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء بأن طائرات الاحتلال قصفت منزلا يعود لعائلة اللمداني في معسكر خان يونس، أسفر عن استشهاد أكثر من 40 مواطنا، معظمهم من نازحي شمال قطاع غزة.

وكثفت طائرات الاحتلال خلال الـ24 ساعة الماضية من غاراتها في مناطق عدة بمحافظتي خان يونس ورفح، وارتكبت مجازر بحق أكثر من عائلة، ما يرفع عدد العائلات الكاملة التي مسحت من السجل المدني منذ 11 يوما إلى أكثر من 47 عائلة كاملة.

ولليوم الحادي عشر على التوالي، يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، بقصف عنيف من الطائرات والزوارق الحربية، والمدفعية، التي تستهدف في مجملها المنازل والأبراج والبنايات السكنية، موقعا آلاف الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين، إضافة إلى تدمير بالممتلكات العامة والخاصة، والبنية التحتية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.