استراتيجيات الضغط على التكاليف من أولويات الخطوط التونسية

نظمت الخطوط التونسيَة مؤخرا، بمقرّها الاجتماعي، ندوة تحت عنوان "استراتيجيات الضغط على التكاليف" لفائدة المديرين العامين و المركزيين والمديرين التابعين لها.

وذكرت الشركة في بلاغ لها أن تطبيق سياسة الضغط على التكاليف يعدّ ضمن أولويات الناقلة الوطنية عبر حرصها على تحيين آلياته وترسيخه كثقافة لدى كافة الأعوان من مختلف مواقعهم.

وأشار البلاغ إلى ان الخطوط التونسيَة بادرت إلى برمجة هذه السياسة الحيوية ضمن المحاور الأساسية لبرنامج إعادة هيكلة المؤسَسة "آفاق 2020" و الذي أشرف على مراحله الأخيرة للمصادقة من قبل سلطة الإشراف قبل دخوله حيز التنفيذ.

و قد قامت مارينا إفذيميو، المستشارة لدى الاتحاد العربي للنقل الجوي خلال هذه الندوة، بتقديم استراتيجيات الضغط على التكاليف على مستوى مختلف المهن المتعلقة بالنَقل الجوي و دورها الفعّال في تحسين مردوديَة النَاقلات الجوية مع تقديم أمثلة حيَة لتجارب العديد من شركات النَقل الجوَي ذات الصيت الدولي المتميز.

كما تخلَلت هذه الندوة مداخلات من قبل المشاركين حسب اختصاصاتهم و تلاؤمها مع مختلف الاستراتيجيات التي وقع تقديمها من خلال تحليل المقاربة بين تجربة الخطوط التونسيَة في المجال والسياسات المطروحة على المستوى الدولي، وفق نصّ البلاغ.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.