ارتكزت على التنوع وإعلام القرب: البرمجة الجديدة لقناة “تلفزة تي في”

 حقائق أون لاين –

انطلقت قناة "تلفزة تي في" في بث برمجة جديدة في محاولة لمواكبة الأحداث الحاصلة في تونس ولإضفاء صبغة خاصة بالقناة.

وتنوعت برمجة "تلفزة تي في" بين السياسي والثقافي والترفيهي والجهوي في غطار استراتيجيتها الرامية لترسيخ إعلام القرب.

وبرنامج "اليوم "هو برنامج جديد يعنى بمتابعة الشأن السياسي يقدمه الاعلامي مختار الشيباني لتسليط الضوء على ما يحدث في الشان الوطني ويستضيف في كل حلقة ضيفا من حزب معين أو من المختصين ويقف البرنامج على نفس المسافة من جميع الأطراف.

وألحقت القناة الأخبار ببرمجتها إذ تقدم يوميا نشرة الأخبار على الساعة الثامنة والنصف ليلا تقدمها الاعلامية صبرين ربيعة الميساوي.

وإلى جانب تسليط الضوء على الاخبار المحلية والجهوية تخصص نشرة اخبار "تلفزة تي في" يوميا ملفا لاحد القضايا التي تطرح وتكون الفقرة مدعمة بضيف.

أما برنامج "خلينا ماتينال" والذي تعده الاعلامية فدوى السليمي وتقدمه زينب قرقني بن شوق فيسلط الضوء على عديد الانشطة ويتابع اهتمامات الشباب كما يقدم فقرات خاصة بالجمال والصحة والثقافة وغيرها من الانشطة.

وتبث القناة أيضا برنامج "عن قرب" كل يوم اربعاء يقدمه ويعده الاعلامي معز السمراني الذي يتنقل الى الجهات ويفتح مصدحه للمواطنين للتعبير عن مشاغلهم في مساحة حرة دون "روتوش".

ويرافق مشاهدو "تلفزة تي في" برنامج "حالة وعي" الذي يقدم يوميا من قبل الاعلامي عادل النقاطي الذي يتابع فيه ويحلل آخر المستجدات في جميع المجالات.

كما تبث القناة كل يوم خميس برنامج "من صفاقس" تقدمه الاعلامية زهور الحبيب ويسلط البرنامج الضوء على ما تعيش ولاية صفاقس بكل معتمدياتها من اشكالات ومشاكل.

وتراهن القناة في برمجتها الجديدة على اعطاء الاهمية للشباب عبر فتح المجال لهم في برنامج "الشباب يريد" الذي يقدمه الاعلامي سالم بن فقيرة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.