اختيار الصحفية يسرى الشيخاوي ضمن 142 ناقدا فنيا في لجنة تحكيم جوائز النقاد للأفلام العربية

 حقائق أون لاين –

كشف مركز السينما العربية عن التوسع في لجنة تحكيم جوائز النقاد للأفلام العربية هذا العام بإضافة 67 ناقداً سينمائيا، ليرتفع عدد النقاد المشاركين بتحكيم الجوائز إلى 142 ناقد من 57 دولة بأنحاء العالم يستعدون الآن لتقديم ترشيحاتهم للجوائز تمهيداً للإعلان عن الفائزين في مهرجان كان السينمائي في ماي 2020، وهو الرقم الأكبر في لجان التحكيم السينمائية في العالم العربي، إضافة لكون جوائز النقاد للأفلام العربية الوحيدة من نوعها بالعالم العربي.

وقد تم اختيار الصحفية الشابة بموقع حقائق أون لاين يسرى الشيخاوي ضمن الـ142 ناقدا فنيا، وهي التي خطت عديد المقالات النقدية في المجالين الثقافي والفني.

وتعتبر الزميلة يسرى الشيخاوي من بين أصغر النقاد في مجالها وهي التي لم تتجاوز الـ27 ربيعا، وهي متحصلة على شهادة ماجستير البحث في علوم الاعلام والاتصال، ولها تجارب عدة في مجال الصحافة، حتى قبل انضمامها لفريق حقائق أون لاين سنة 2016.

وبهذه المناسبة تتقدم أسرة حقائق أون لاين بأصدق عبارات التهاني للزميلة المتألقة يسرى الشيخاوي وتتمنى لها مزيد النجاح.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.