اختار قائمة المحترفين.. "عراب الفشل" لتدريب المنتخب يحدوه الأمل ؟

لم تكشف الجامعة التونسية لكرة القدم بعد عن اسم المدرب الذي سيخلف الهولندي رود كرول في تدريب المنتخب بالرغم من أن التسريبات تؤكد أن النية متجهة إلى الاتفاق مع الفرنسي ألان جيراس ولكن هذا الفني مرتبط بعقد مع منتخب السينغال ما يعني أنه من الصعب التوصل إلى اتفاق نهائي معه خلال الفترة التي ستسبق مواجهة كولومبيا يوم 5 مارس القادم في برشلونة.

وتؤكد عديد المعطيات أن يوسف الزواوي المدير الفني للمنتخبات التونسية هو المرشح البارز في الوقت الراهن لقيادة المنتخب خلال هذا الاختبار الودي في انتظار الاتفاق مع طاقم جديد لاحقا.

وما يؤكد هذا التوجه أن الإدارة الفنية التابعة للاتحاد باشرت بمراسلة اللاعبين الذين ينشطون خارج تونس من أجل دعوتهم للموعد الودي حسب ما تنص عليه الفيفا التي تفرض على كل اتحاد مراسلة اللاعبين قبل 15 يوما من موعد المقابلة وبعد ذلك يمكن لها أن تستغني عن عدد منهم.

يوسف الزواوي سبق له أن أشرف على تدريب نسور قرطاج في سنة 2002 حيث قاد المنتخب في مقابلتين وديتين قبل الاتفاق الرسمي مع روجي لومار. وتبقى أسوأ ذكريات يوسف الزواوي هي نكسة 1994 حين ساهم في خروج المنتخب الوطني من الدور الأول لنهائيات أمم إفريقيا التي احتضنتها تونس ليدخل المنتخب التاريخ على يديه كأول بلد منظم يغادر "الكان" منذ الدور الأول.

موعد مباراة كولومبيا الودية لا يفصلنا عنه سوى ثلاثة اسابيع فقط هي التي بإمكانها أن تكشف الخيط الأبيض..في ملف المدرب ولو أن "عراب الفشل" هو المرشح الأول لتدريب النسور و إن بصفة وقتية. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.