احتجز زوجته وابنته كرهينتين: هذه تفاصيل تسليم احد الارهابيين نفسه للأمن بعدما قاومهم بالسلاح

قال المكلف بالعلاقات مع وسائل الإعلام في وزارة الداخلية وليد اللوقيني، صبيحة اليوم الجمعة 24 جويلية 2015، إن والد ووالدة الإرهابي المسلح المتحصن في احد المنازل في منطقة منزل بورقيبة من ولاية بنزرت والمحاصر من قبل وحدات الحرس الوطني أقنعاه بتسليم نفسه، لافتا النظر إلى أنه تمت السيطرة على الوضع.

وأضاف اللوقيني في تصريح لإذاعة شمس أن العملية، التي شهدت تبادلا لإطلاق النار، تمت دون وقوع إصابات في صفوف الوحدات الامنية، مبينا أن هذا ما لدية من معلومات حتى اللحظة.

وكانت قوات الحرس الوطني تمكنت من تحرير الرهينتين اللتين احتجزهما الإرهابي المسلح المذكور وهما حسب تاكيدات الوقيني زوجة الارهابي وابنته الرضيعة.

وللإشارة فإن الوحدات الامنية انطلقت منذ فجر الأمس الخميس في عملية أمنية واسعة النطاق شملت منطقة سجنان ومنزل بورقيبة من ولاية بنزرت، حيث  تم إيقاف عدد من الإرهابيين والقضاء على الإرهابي خالد السعيداني وحجز 4 أسلحة كلاشنكوف.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.