احتجاجات في مجاز الباب بسبب نتائج مناظرة

 يسرى الشيخاوي-

نظم عدد من الناشطين في المجتمع المدنى والمواطنيين، لليوم الثاني على التوالي، وقفة احتجاجية أمام مقر بلدية مجاز الباب التابعة لولادة باجة، وذلك تنديدا بنتائج الفرز الأولي لمناظرة تخص انتداب مختصين في الكهرباء، وفق ما أفاد به يسري بري أحد المحتجين حقائق أون لاين.

وفي السياق ذاته، طالب بري وهو رئيس جمعية السلام بمجاز الباب  بفتح تحقيق في المناظرة لوجود اخلالات وشبهات فساد تتعلق بالمحاباة.

ولم يخف بري شكوكه بخصوص وجود اخلالات واخطاء فى المناظرة ومحتباة لاشخاص تجمعهم صلة قراية بعاملين في البلدية.

من جهته أوضح رئيس بلدية مجاز الباب جلال قريرة، في تصريح لوات، أن " الفرز كان طبقا للمقاييس المحددة مسبقا وطبقا للشفافية التامة"، نافيا وجود اي خرق للقانون.

واعتبر قريرة ان وجود غاضبين عن نتائج الفرز  أمر طبيعي لانه لا يمكن قبول 250 شخصا تقدموا للمناظرة، موضحا أن المناظرة تهدف إلى انتداب 15 مختصا فى الكهرباء بصغة عقود شغل وفقا لمقاييس العمر والشهادة العلمية والخبرة والمستوى التعليمي، وقد تقدم 250 شخصا بملفاتهم وتم اختيار 75 شخصا في الفرز الاولي، وفق قوله.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.