احتجاجات عارمة في القصرين تزامنا مع إعلان الإضراب العام!

علمت حقائق أون لاين أن ساحة الشهداء بمدينة القصرين تشهد الآن تجمعا بالآلاف لمختلف مكونات المجتمع المدني وممثلين عن الاتحاد العام التونسي للشغل ومنظمة الأعراف ومحامين ومهندسين… وذلك في إطار الاضراب العام المقرر لليوم الأربعاء 08 جانفي 2014، في الجهة.

وأفاد مراسلنا بالجهة أن المحتجين يرفعون شعارات مناهضة للحكومة على غرار "للصبر حدود" و"سرقتم ثورتنا.. قتلتم أحلامنا"، مشيرا الى أن الأعداد مازالت تتوافد على الساحة في انتظار أن تجوب المسيرة الاحتجاجية كامل المدينة تعبيرا منهم على رفضهم لما اعتبروه تواصلا لسياسة التهميش والاقصاء رغم الدور الذي قاموا به ابان الثورة.

ويُذكر أن بعض المحتجين قاموا في ساعة متأخرة من الليلة البارحة بإشعال الإطارات المطاطية وسط المدينة تضامنا مع أبناء جهتهم في معتمدية تالة التي شهدت مواجهات عنيفة بين قوات الأمن والمتظاهرين مما أسفر عن وقوع جريحين من كل جانب تم نقلهم على الفور إلى المستشفى الجهوي بالقصرين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.