اثر لقائهم بالشاهد: نواب من نداء تونس يستقيلون من الحزب.. والحرباوي يوضح

بسام حمدي- 

قال المتحدث الرسمي باسم الكتلة البرلمانية لحركة نداء تونس، منجي الحرباوي، إن عددا من نواب الحركة قدموا استقالتهم اليوم من الكتلة اثر لقائهم برئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وشدد الحرباوي في تصريح لحقائق أون لاين عل أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد قد اجتمع اليوم السبت بعدد من نواب نداء تونس بدار الضيافة بقرطاج ويتراوح عددهم ما بين 7 و10 نواب وطلب منهم أن يستقيلوا من النداء لينضموا الى كتلة الائتلاف الوطني.
واعتبر الحرباوي أن الشاهد قد سخر وسائل الدولة في عملية سياسية يحاول من خلالها استقطاب نواب وضمهم لكتلة الائتلاف الوطني المساندة له، وفق قول محدثنا.
وقال " ان الشاهد ضغط على النواب واستقطبهم وحثهم على الاستقالة من الحزب".
ورفض المنجي الحرباوي الافصاح عن أسماء النواب الذين اجتمع بهم يوسف الشاهد مؤكدا أن بعض النواب الذين حضروا الاجتماع رفضوا الاستقالة من النداء.
كما أكد ذات المتحدث أن حركة نداء تونس لديها اثباتات وتسجيلات صوتية لفحوى الاجتماع الذي ضم الشاهد بعدد من نواب نداء تونس.
وهياكل نداء تونس ستجتمع للنظر في هذه المسألة والنظر في وضعية يوسف الشاهد ومسألة انتمائه لحركة نداء تونس قائلا ان الشاهد الى حد الآن يشغل خطة ئيس الحكومة ممثلا لحزب النداء.
الى ذلك حاولت حقائق أون لاين توضيح المسألة من الناطق الرسمي باسم رئاسة الحكومة الا أنه لم يتسن لنا ذلك.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.