اتفاق بين الترجي والملعب التونسي: المهذبي يعوض العابدي.. والأولوية للبقلاوة في الإعارة

علمت "حقائق أون لاين" أن هيئة الترجي الرياضي قد رفضت رسميا مطلب الملعب التونسي في الإبقاء على الظهير الأيسر علي العابدي في باردو لمدة موسم إضافي بعد أن كان طيلة الأشهر الستة المنقضية أبرز لاعبي الفريق ومنقذه من شبح النزول..

العابدي حمل صفة "المنقذ" حيث بات لاعبا غير عادي في البقلاوة وهو ما دفع هيئة أنور الحداد للمطالبة بالإبقاء عليه خصوصا في ظل العلاقات القوية بين الناديين.. رفض الترجيين لرغبة البقلاوة مردها استغناء الفريق عن خدمات الكابتن خليل شمام الذي لن يواصل المسيرة مع الفريق في الموسم القادم..

رئيس الملعب التونسي وبنصيحة من أحد المقربين من الفريق طلب أن يستعير خدمات المهاجم محمد علي المهذبي عوضا عن العابدي وهي رغبة تتنزل في إطار سعي البقلاوة لتعويض مركز بمركز بما أن لسعد الدريدي لم يعول على العابدي في خطته الأصلية كظهير أيسر بل استغله كلاعب رواق وهي الخطة الفعلية للمهذبي..

حمدي المدب رئيس الترجي الرياضي سبق أن رفع الفيتو في وجه اللاعب الذي انتدب بمبلغ ضخم من النادي البنزرتي مطالبا باستبعاده عن الفريق لأسباب تتعلق بالانضباط وبالتالي فإن تسريحه إلى البقلاوة قد يكون خيارا مهما للاعب وللفريق..

من جهة أخرى قد لا يتوقف عدد اللاعبين المتجهين من حديقة الرياضة "ب" إلى مركب باردو على المهذبي فقد يواصل الكاميروني ارنست المسيرة في البقلاوة إن رغبت فيه كما أن إمكانية التحاق مواطنه أمينو بوبا والظهير الأيسر سيف الدين بن عكرمي تبقى واردة أيضا خصوصا أن المدب وعد أنور الحداد بالأولوية في الانتفاع باللاعبين الزائدين عن النصاب..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.