اتصالات تونس: شريك تكنولوجي فاعل في القمة الفرونكفونية بجربة

 تعمل اتصالات تونس  على توفير أسباب النجاح الدورة 18 لقمة الفرنكوفونية التي ستحتضنها جربة يومي 19 و20 نفموبر 2022 على مستوى الاتصالات وذلك في اطار استكمالها دور الشريك التكنولوجي الفاعل في إنجاح التظاهرات الكبرى.

و قد عملت اتصالات تونس، ولاتزال، على المساهمة في إنجاح القمة الفرنكوفونية التي تستضيفها بلادنا من13 الى22   نوفمبر 2022 بجزيرة جربة من الجانب الاتصالي، رافعة لشعارla connectivité au sommet   " الربط  في  القمة ".

و عملت اتصالات تونس على تحقيق  هذا الشعار من  خلال تعزيز شبكتها الراديوية للهاتف الجوال بـمحطات جديدة، مع تعصير الشبكات الهاتفية الراديوية الموجودة سابقا لتدعيم  جودة شبكة الهاتف الجوال.

كما كثفت اتصالات تونس تغطية المتساكنين بشبكة الجيل الرابع من الهاتف الجوال لتبلغ  نسبة 96 بالمائة.

كما قامت اتصالات تونس بتقوية الشبكات الاتصالية داخل مطار جربة  جرجيس و سائر  المقرات التي ستحتضن فعاليات القمة الفرنكوفونية، لتبلغ سعة التدفق أكثر من 200 ميغابيت  في  الثانية.

يذكر أن اتصالات تونس كانت حاضرة بامتياز في عديد التظاهرات الكبرى على  غرار  القمة العالمية لمجتمع المعلومات  تونس 2005 وآخر  هذه  التظاهرات الدورة الثامنة من مؤتمر طوكيو الدولي حول التنمية الأفريقية " تيكاد 8 "، حيث وضعت خبراتها وباقة خدماتها المختلفة على ذمة المؤتمر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.