اتصالات تونس تنظم عن بعد ملتقاها التكنولوجي الثاني تحت عنوان “الرقمنة: قوّة نموّ للمؤسسات الصغرى والمتوسطة”

 حقائق أون لاين –

يعود الملتقى التكنولوجي لاتصالات تونس في دورة ثانية تحت شعار "الرقمنة: قوّة نموّ للمؤسسات الصغرى والمتوسطة".

وستبث فعاليات هذا الملتقى يوم الأربعاء 31 مارس 2021، على الساعة الثالثة والنصف مساء مباشرة عبر الصفحات الرسمية لاتصالات على موقعي "فايسبوك" و"لينكد إن" وعلى أمواج إذاعة إكسبرس آف آم.

ولقد أثبت الوضع الحالي أن الأخذ بزمام الرقمنة أمر حتميّ بالنسبة للشركات. وهو ما ستوضحه الدورة الثانية من الملتقى التكنولوجي لاتصالات تونس لأصحاب المؤسسات مع تسليط الضوء على الحاجة إلى رقمنة الشركات وكيفية إدارة هذا التغيير.

وترى اتصالات تونس أن هذا الموعد التكنولوجي رفيع المستوى سيمكن متابعيه من اكتشاف كيف أن رقمنة المؤسسسات الصغرى والمتوسطة أمر ضروري لنموها وكيف تتحقّق هذه الرقمنة وتنجز بأنحاء أخرى من العالم، مع التعرّف عن قرب على انتظارات حرفاء الشركات الصغرى والمتوسطة في العالم الرقمي.

ومن المنتظر أن يتيح هذا الموعد لمتابعيه فرصة التعرّف على قصص نجاح مؤسسات صغرى ومتوسطة تونسية وعلى الدور المركزي لاتصالات تونس في مجال ريادة الأعمال من خلال الحلول التي تقدمها، بحضور خبير دولي في الاستشارات الاستراتيجية سيتولى تقديم المعايير المعتمدة دوليا في المجال بالنسبة للمؤسسات الصغرى والمتوسطة.

ودعت اتصالات تونس المشاركة في فعاليات الدورة الثانية من ملتقاها التكنولوجي بحضور نخبة من الخبراء رفيعي المستوى ومتابعة شهادات عينة هامة من المؤسسات الوطنية حول المعوقات ونقاط القوة في مجال الرقمنة، وذلك عبر الرابط التالي: https://techtrendsbytt.tn/، أوعبر الصفحات الرسمية لاتصالات تونس عبر موقعي "فايسبوك" و"لينكد إن".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.