اتصالات تونس تنخرط في حملات التوعية والتبرع الخاصة بفيروس كورونا

 حقائق أون لاين –

منذ الاعلان عن تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد انخرط المشغل الوطني التاريخي في حملات التوعية وحتى حملة التبرع لفائدة صندوق مقاومة وباء "كورونا" التي أطلقتها وزارة المالية امس الاحد 15 مارس 2020، عن طريق مشاركة آخر الاخبار والمعلومات الخاصة بالموضوع على صفحة اتصالات تونس الرسمية على الفايسبوك.

وانطلقت اتصالات تونس بدعوة حرفائها إلى استعمال خدماتها المتوفرة عن بعد على غرار "TTCASH" و"انترنت صبة" و"e-facture" الخاصة بها، لخلاص فواتيرهم أو شحن هواتفهم، من أجل التقليص من الاحتكاك بالآخرين وبالتالي الوقاية من خطر العدوى بالفيروس المستجد covid-19.

كما دعت حرفاءها إلى الانخراط في حملة التبرعات التي اطلقتها وزارة المالية لفائدة الصندوق المحدث من اجل مقاومة وباء كورونا عن طريق الرمز *1818*المبلغ#، وذلك تحت شعار "تبرع باش تحمي بلادك.. تحميك وتحمي حبابك".

هذا وتدعو اتصالات تونس إلى الاعتماد على آخر الأخبار وكل النصائح والمعلومات اللازمة حول فيروس، عبر القنوات الرسمية التي وضعتها الدولة على ذمة العموم عبر الروابط التالية:

http://covid-19.tn

https://www.facebook.com/covid19tunisia

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.