اتصالات تونس تكرم 40 من أعوانها المتقاعدين حديثا (صور)

 حقائق أون لاين –

نظمت اتصالات تونس يوم الجمعة 20 ديسمبر 2019، حفلا بهيجا بنزل "فور سيزون" بقمرت، كرمت من خلاله 40 من أعوانها الذين بلغوا سنّ التقاعد اعترافا لهم بالجميل، وذلك بإشراف الرئيس المدير العام للشركة محمد الفاضل كريم وحضور مجموعة من إطارات الشركة وممثلي وسائل الاعلام.

وقال كريّم بالمناسبة، إن "هذه المبادرة تأتي في إطار برنامج اجتماعي شامل لاتصالات تونس، يضمّ عددا من الأنشطة الرياضيّة وتكريم التلاميذ النجباء لأبناء موظّفي الشركة وغيرها"، مشيرا إلى أن "هذا التكريم هو بمثابة الاعتراف بالجميل للأعوان الذين قضوا سنوات عملهم في خدمة اتصالات تونس وقدّموا جملة من التضحيات في سبيل الارتقاء بشركتهم".

وأضاف أن الشركة تملك رؤية استراتيجيّة واضحة على مستوى هيكلتها ومواردها البشرية على مدى السنوات القادمة، مؤكدا أنهم سيعملون على تطوير البرامج تجاريّة والبرامج التقنيّة وبرامج أخرى متعلّقة بالجانب الإداري.

من جانبها أكّدت المديرة المركزيّة للموارد البشريّة لاتصالات تونس درصاف بجاوي، أن هذا التكريم يكشف القيمة التي يحضى بها العامل لدى المشغل الوطني التاريخي وخاصة المتقاعدين الذي قدّموا الكثير للشركة وخاصّة في السنوات الصعبة، لافتة إلى أن هذا التكريم سيشمل كافة المتقاعدين ببقيّة الفروع.

هذا وشهد الحفل توزيع جوائز قيمة على المتقاعدين حديثا من اتصالات تونس وشهادات تكريم لعلها تبقى ذكرى خالدة في أذهانهم وتقديرا رمزيا لكل ما بذلوه من جهود للارتقاء بمؤسستهم وجعلها رائدة في مجال الاتصالات في تونس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.