اتصالات تونس تكرم أبناء إطارات و أعوان المؤسسة في يوم العلم

احتضنت اتصالات تونس يوم 5 سبتمبر 2023 يوم العلم في أحد نزل العاصمة و اشرف على هذا الاحتفال الرئيس المدير العام لاتصالات تونس السيد الأسعد بن ذياب و عدد من إطارات المؤسسة.

و عرفت هذه المناسبة تكريم أنجب النجباء من بين التلاميذ والطلبة من أبناء إطارات وأعوان اتصالات تونس، حيث تم تكريم 277 تلميذا وطالبا وباحث دكتوراه ممن تفوقوا بامتياز بملاحظة(حسن وحسن جدا) في المناظرات الوطنية يتوزع على 59 تلميذ في السنة السادسة، 61 في السنة التاسعة، 98 في الباكالوريا و 59 في الإجازة و اتسم هذا اللقاء الذي جمع بين أبناء المؤسسة وعائلاتهم المتفوقين وإعطائهم دفعا لمواصلة مسيرتهم بكل نجاح وتفوق.

 

و في افتتاحية الحفل حرص السيد الأسعد بن ذياب على أن يشكر ويهنئ المتفوقين وأولياءهم قائلا : "انأ فخور جدا بما حققه أبنائنا التلاميذ والطلبة من نتائج مميزة في المناظرات الوطنية وفخور كذلك بالدور الذي لعبه الأولياء من زملاءنا حتى يحقق أبناؤهم هذا التفوق" .

 

 مؤكدا في ذات السياق على" تشجيعهم لمواصلة النجاح و المثابرة في طريق المعرفة و العلم نحو تحقيق أحلامهم و بلوغ مشاريعهم وهذا لن يكون إلا بالطموح والتطلع نحو الأفضل والسعي بكل ثقة نحو النجاح والتميز".

 

وذكّر السيد بن ذياب بالجهود الدائمة لـ"اتصالات تونس" لدعم العلم والتعلم باعتبار أن المؤسسة تعي جيدا أن تنمية وتقدم والازدهار الاجتماعي والاقتصادي لبلادنا لن يكون إلا عبر ما يمتلكه شبابنا من معارف وطموح نحو التقدم وبناء المستقبل" مبرزا الشراكة التي تجمع "اتصالات تونس" بجمعية " المدنية" في إطار برنامج "فاطمة" الخاص بنقل حوالي 2200 تلميذ في المناطق الريفية نحو مدارسهم ومعاهدهم وهو ما مكن من الحد من الانقطاع المدرسي الذي مرّ من 45% الى 0.05% في ظرف 4 سنوات".

 

 وأضاف المدير العام لاتصالات تونس السيد الأسعد بن ذياب" أن التزام اتصالات تونس  المجتمعي في مجال التربية والتعليم تضاعف سواء في إطار التحول الرقمي حيث قامت الشركة بربط 164 مدرسة بالانترنت ووزعت عشرات اللوحات الرقمية على 257 مدرسة في إطار برنامج " اشملني" الذي سيمكن المواطنين في المناطق المرتبطة مؤخرا بالانترنت من استعمال وسائل التواصل الرقمية وهذا يثمن دور اتصالات تونس و حرصها على  دفع الشباب ومساندتهم في مسيرتهم الدراسية" .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.