اتصالات تونس تفتح باب التسجيل للمشاركة في مسابقة “عندي فكرة” في نسختها السادسة

 قسم الاعلانات –

فتحت اتصالات تونس، مؤخرا، باب التسجيل الالكتروني أمام الراغبين في المشاركة في مسابقة "عندي فكرة" في نسختها السادسة على التوالي بالشراكة مع إذاعة "إكسبريس أف أم".

ويمكن للراغبين في التسجيل النفاذ للموقع المخصص للمسابقة عبر الرابط التالي www.andifekra.tn/inscription6/، وتعمير المعطيات المطلوبة بطريقة بسيطة وسهلة.

وبالإضافة للتسجيل الالكتروني، تُخصّص للمسابقة قافلة متنقلة لاستقطاب أصحاب أفكار المشاريع في عدد من ولايات الجمهورية.

وتهم مسابقة "عندي فكرة" الشباب الحامل لفكرة مشروع في مختلف المجالات ولكنه لم يجد الطريق إلى تجسيده على أرض الواقع، حيث يتم اختيار مجموعة من أفكار المشاريع من قبل لجنة تحكيم تضم مجموعة من الخبراء والمختصين كلّ في مجاله، لاختيار 20 متسابقا ينتقلون إلى المنافسة في النهائيات.

وتتكون اللجنة هذه السنة من 4 أعضاء وهم كل من ليلى الشرفي وأمين شعيب ووليد ميداني وهيثم محواشي.

ويحظى المترشحون من خلال أفكار المشاريع التي سيقدمونها بدورات تدريبية وتكوينية تمكنهم في النهاية من تحويل تلك الأفكار إلى مشاريع قائمة الذات حيث سيتمكن حتى غير الفائزين بالمسابقة منهم من الخروج بمخطط استثماري يستطيعون من خلاله التقدم إلى البنوك للحصول على قروض وتنفيذ مشاريعهم، على أن يتم تمكين الفائز النهائي من جائزة مالية بقيمة 20 ألف دينار.

وشهدت النسخة الخامسة لبرنامج عندي فكرة تتويج المتسابق ماهر الخليفي من القيروان ليفوز بمرافقة اتصالات تونس له في إنجاز مشروعه المتمثل في تخصيص تأمينات صغرى توجه للمرأة الريفية، إضافة إلى الجائزة المالية بقيمة 20 ألف دينار.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.