اتصالات تونس تطلق خدمة جديدة لتطوير سرعة الحركة الذهنية

قسم الاعلانات –

أطلقت اتصالات تونس مؤخرا خدمة جديدة بعنوان "انتالكويز" (INTELIQUIZ) بما يتيح للحرفاء تطوير سرعة الحركة الذهنية لديهم من خلال سلسلة من اختبارات الذكاء اليومية، إذ يتلقون في نهاية كل سلسلة من الاختبارات تقييماً لمعدل الذكاء الخاص بهم بناءً على الإجابات التي قدموها.

ويمكن المشاركة في هذه الخدمة مع عدة اختبارات حول مواضيع مختلفة على العنوان التالي: www.inteli-quiz.com، علما وأن اتصالات تونس تمنح الحرفاء الجدد لهذه الخدمة 7 أيام اشتراك مجاني كهدية ترحيب.

وللاشتراك في خدمة "INTELIQUIZ"، يكفي إرسال رسالة نصية قصيرة تحمل كلمة "QI" على الرقم 85086، أو الرد باستخدام الأمر "’OUI’"’ على المعلومات التي يتم إرسالها من قبل المشغل في رسالة نصية قصيرة.

وحال انتهاء هدية الترحيب المجانية المحدد بـ7 أيام يصبح سعر الاشتراك اليومي مقدرا بـ300 مليما يتم اقتطاعها آليا من الرصيد، علما وأنه يمكن إلغاء الاشتراك عن طريق إرسال رسالة نصية تحمل عبارة "STOP" على الرقم 85086.

وبالنسبة للمشتركين في الخدمة، فسيتلقون يوميا اختبار ذكاء يتكون من 5 أسئلة حول محاور مختلفة، مع امكانية الحصول على مزيد الاختبارات على الموقع المذكور www.inteli-quiz.com.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.