اتصالات تونس تطلق تطبيقة “TT Presse” لمطالعة الصحف الوطنية والعالمية بأسعار حصرية

 قسم الاعلانات –

أطلقت إتصالات تونس حديثا، تطبيقة جديدة على الهاتف الجوال تحت عنوان "TT Presse"، تتيح لحرفائها فرصة الاطلاع على محتوى الصحافة الوطنية والعالمية، وذلك تجسيدا لاتفاقية الشراكة المبرمة خلال شهر جويلية الفارط مع الجامعة التونسية لمديري الصحف.

ويكفي للراغبين في التمتع بباقة منوعة من الجرائد والمجلات في جميع المجالات، تحميل التطبيقة وإدراج الرمز *225#.

وتضع اتصالات تونس على ذمة حرفائها 4 عروض حصرية، يتمثل الأول في عرض ذهبي يتيح لهم فرصة مطالعة الصحافة التونسية والعالمية مقابل 30 دينارا شهريا، أما العرض الثاني فهو العرض الفضي مقابل 20 دينارا شهريا، والعرض البرونزي مقابل 10 دينارات شهريا، وأخيرا العرض اليومي مقابل دينار واحد في اليوم.

وتمكّن هذه الخدمة الصحف والمجلات المنخرطة فيها من رقمنة أساليب توزيعها بتسويق محتواها عبر تطبيقة هاتفية جوالة توضع على ذمة ملايين المشتركين في خدمات اتصالات تونس داخل البلاد و خارجها.

وأفاد الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس محمّد الفاضل كريّم خلال حفل خصص لإمضاء الاتفاقية مع جامعة مديري الصحف الصائفة الفارطة، بأن اتصالات تونس قد أحدثت هذه الخدمة في سعي منها لتحقيق انتظارات الساهرين على قطاع الاعلام المكتوب في الترفيع من نسبة مقروئية الصحف الورقية التي شهدت تراجعا كبيرا في كافة أنحاء العالم.

كما أبرز أن اتصالات تونس قد عملت طيلة أشهر لتحقيق أوفر أسباب النجاح وأفضل سبل النجاعة لهذه الخدمة واختارت الدخول في شراكة مع إحدى أهم المؤسسات الأوروبية نقلا لتجربتها وضمانا لتواجد العناوين التونسية مع مجموعة من كبريات الصحف والمجلات الفرنسية والدولية.   

من جهته كان رئيس الجامعة التونسية لمديري الصحف الطيب الزهار قد عبّر عن سعادته وكافة المنخرطين بالجامعة بالتعاون القائم بين عموم المؤسسات الاعلامية واتصالات تونس التي كانت ومازالت مساندا دائما للصحافة التونسية.

وٲضاف قائلا: "ها هي اتصالات تونس تطوّر مساندتها للقطاع بخدمة جديدة تتمثل في الكشك الرقمي الذي سيغطي في المرحلة الأولى الصحف المطبوعة قبل أن يتوسع إلى الصحف الالكترونية في مرحلة لاحقة". 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.