اتصالات تونس تطلق تطبيقة جديدة تضم أغاني الفنانة لطيفة العرفاوي

قسم الاعلانات-

أعلنت شركة اتصالات تونس، عبر لقاء صحفي اليوم الأربعاء 14 فيفري 2018، عن ابرام اتفاقية مع الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي، تم بمقتضاها تطوير تطبيقة تضم كافة أعمالها الفنية صوتا وصورة.

وتهدف هذه الشراكة إلى تمكين حرفاء الهاتف الجوال لاتصالات تونس من الاطلاع على احدث أغاني الفنانة لطيفة العرفاوي، عبر تطبيقة ستطلقها الشركة بالتعاون مع مزود خدمات الميلتيميديا “قنوات”.

وعن تفاصيل الشراكة قال الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس محمد فاضل كريم في تصريحات صحفية، إن “التطبيقة ستمكن الحرفاء والمعجبين بلطيفة الهمامي في الولوج والايتمتاع بكل أعمالها وأغانيها الجديدة”، مشددا على أن هذه الشراكة هي الأولى في تونس التي تتم بين اتصالات تونس وفنانة، وفق تعبيره.

وأفاد كريم بأنه بمقتضى هذه الاتفاقية سيكون للشركة حصرية بث الألبوم الجديد للفنانة لطيفة العرفاوي، عبر فيديو كليب صوتا وصورة.

من جهتها ذكرت الفنانة لطيفة العرفاوي في كلمتها، أنها حققت بموجب هذا الاتفاق”حلما طالما حلمت بتحقيقه وهو انشاء دليل رقمي لايصال أعمالها إلى جمهورها”.

واعتبرت في السياق ذاته أن الرقمي أصبح اليوم منفذا مهما للأعمال الفنية لوصوله للمستمع صوتا وصورة وبشكل مباشر، معلنة عن قرار توجيه نسبة من مرابيح الاتفاقية لتمويل جمعيات خيرية في كامل أنحاء البلاد.

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.