اتصالات تونس” تحتفي بالبطل العالمي في الانغماس الحر وليد بوضياف”

عبّرت اتصالات تونس، الراعي الرسمي  للبطل العالمي وليد بوضياف، عن فخرها واعتزازها بانتصاراته الباهرة في الانغماس الحر (116).

وقد كرمت شركة اتصالات تونس وليد بوضياف، ونظمت مؤخرا حفلا على شرفه، حيث استقبله مديرها العام الأسعد بن ذياب، الذي عبر عن فخر اتصالات تونس بدعم هذا البطل، مؤكدا أن "الرهان على وليد بوضياف هو خيار وليس صدفة".

وطالما دأبت اتصالات تونس على رعاية الرياضة التونسية من خلال مساندتها لعدد من الرياضيين أبرزهم البطلة العالمية أنس جابر وعدد من الجامعات على غرار كرة اليد والطائرة والسلة.."، وفقا للرئيس المدير العام  الأسعد بن ذياب.

وكانت الجمعية العالمية لتطوير الغطس "AIDA" ، قد أعلنت على موقعها الرسمي، بتاريخ 20 أوت 2022، عن تتويج التونسي وليد بوضياف بطلا للعالم في رياضة الغطس بعد أن حقق رقما قياسيا عالميا. 

وتمكّن وليد بوضياف من تحقيق مسافة 116 مترا في الغطس الحر في زمن قدرة 3 دقائق و54 ثانية، وأهدى بذلك تونس الميدالية الذهبية والتتويج العالمي للمسابقة.  

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.