اتصالات تونس تحافظ على شهادة “ISO 27001” المسندة لمركز بيانات “قرطاج”

قسم الاعلانات –

استطاعت شركة اتصالات تونس الرائدة في مجال الاتصالات أن تحافظ على شهادة “ISO 27001” التي تحصلت عليها منذ سنة 2016، لفائدة مركز بياناتها “قرطاج”، وذلك بعد زيارة التفقد التي قام بها مؤخرا مكتب “TÜV Rheinland” المعترف به على المستوى الدولي في إسناد الشهائد لمنتجات وأنظمة الإدارة.

وتهمّ شهادة “ISO 27001” نظام إدارة أمن المعلومات المعتمد في مركز بيانات قرطاج التابع لاتصالات تونس المخصص لخدمات استضافة المواقع (activités d’hébergement) والبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات (infrastructures IT) والخدمات السحابية (Services Cloud).

وتعتبر هذه الشهادة ثمرة مسار الجودة الذي اعتمدته اتصالات تونس منذ سنوات بهدف بلوغ رضا حرفائها من الشركات من جهة ومن أجل أن تكون في المقدمة في مجال التكنولوجيات من جهة أخرى.

ولعلّ هذه الصّفة رسالة قوية من قبل اتصالات تونس للشركات الحريفة الراغبة في إيداع بياناتها في مركز بيانات قرطاج مع ضمان المعايير الدولية للسّلامة.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.