اتحاد الشغل يعلن غدا عن موقف جديد بشأن التفاوض مع الحكومة

جواهر المساكني-
قال الأمين العام المساعد والناطق الرسمي للاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري، اليوم الاثنين 24 ديسمبر 2018، إن المكتب التنفيذي للمنظمة الشغيلة سيجتمع غدا الثلاثاء للنظر في مخرجات اللقاء الذي جمع اليوم رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالأمين العام للاتحاد نور الدّين الطبوبي.
 
وأكد الطّاهري في تصريح لحقائق أون لاين، ان المكتب التنفيذي سيناقش فحوى اللقاء وسيعلن عنه للراي العام اثر انتهاء الاجتماع، دون ان يكشف عن أي تفاصيل أخرى.
 
ويواصل الإتحاد العام التونسي للشغل الإعداد لتنفيذ الإضراب العام في الوظيفة العمومية والقطاع العام المقرّر ليوم 17 جانفي 2019 من خلال عقد اجتماعات وهيئات إدارية وندوات إطارات جهوية في إنتظار يوم 3 جانفي للإنطلاق في عقد التجمّعات العمالية الإقليمية التي سيُشرف عليها الامين العام نور الدين الطبوبي.
 
ويشار الى ان المفاوضات بين الحكومة والإتحاد العام التونسي للشغل بخصوص الزيادة في أجور الوظيفة العمومية، عادت من جديد الأسبوع المنقضي بعقد جلسة اول يوم الخميس الفارط لم تفرز أية مؤشرات على التوصّل الى حلّ، حسب تصريحات اعلامية لممثلي اتحاد الشغل الذين أكدوا  وجود تباين في وجهات النظر بين الطرفين بخصوص قيمة الزيادة.
 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.