اتحاد الشغل يدعو النقابيين للمشاركة في التحرّك الاحتجاجي أمام مقرّ إحدى وكالات الأسفار

قسم الأخبار-
دعا الاتحاد العام التونسي للشغل، كافة النقابيين إلى المشاركة اليوم الجمعة 24 ماي 2019، في التحرّك الذي تنظّمه حملات المقاطعة التونسية للكيان الصهيوني، أمام مقرّ "وكالة "تونس باي ترافل"، معلنا عن تجنّده لمنع أي نشاط يطبع مع الكيان المحتل.
وورد في بلاغ الاتحاد: "بعد اطّلاعنا على المعلومات التي تؤكد أن وكالة الأسفار التونسية "تونيزيا باي ترافل" (Tunisia Bay Travel) تنظّم منذ أشهر رحلات سياحيّة إلى الكيان الصهيوني عبر الأردن والقدس المحتلة بالتنسيق مع قوات الاحتلال، والاطلاع على برمجتها لرحلتها المقبلة إلى الأردن وفلسطين المحتلة للفترة ما بين 27 ماي و3 جوان، وهو منشور بصفاقة على صفحة الفايسبوك للوكالة ويتضمن زيارة "مسجد حسن بك" الواقع في يافا بأحواز " تلّ أبيب"، وزيارة مدينة طبريّا عاصمة الجليل في شمال فلسطين المحتلّة و" الميناء القديم" الواقعة كلها تحت سيطرة سلطات الاحتلال".
وأدان الاتحاد العام التونسي للشغل يدين هذه الأنشطة التي وصفها بالمشبوهة، مطالبا بفتح تحقيق حولها وسحب رخصة النشاط من هذه الوكالة ومن كلّ وكالات الأسفار التي يثبت تورّطها وتطبيعها مع الكيان الصهيوني.
 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.