اتحاد الشغل يؤكد تمسكه بالمقترح الأصلي لرئيس الحكومة للزيادة في أجور القطاع الخاص

أكد الاتحاد العام التونسي للشغل أنه لم يتلقّ أي اقتراح جديد من الأطراف الاجتماعية مشدداً على تمسّكه بالمقترح الأصلي لرئيس الحكومة ولن يتنازل تحته.

وأعرب الاتحاد، في بلاغ نشره على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، عن استغرابه من تضارب التصريحات من هنا ومن هناك ومن توقيتها متسائلاً عن دوافعها.

وكانت رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وداد بوشماوي قد صرّحت أن منظمتها قبلت بمقترح جديد قدمه اليوم رئيس الحكومة الحبيب الصيد، حول الزيادة في أجور القطاع الخاص، ولا علاقة له بالمقترح السابق المتعلق بزيادة بـ40 دينارا.

وأضافت بوشماوي، في تصريح لوات، أن رئيس الحكومة عرض عليها خلال لقاء جمعهما على هامش اليوم الإعلامي للاعلان عن انطلاق الحوار الوطني حول قطاع الفلاحة والصيد البحري، مقترحا جديدا حول نسبة الزيادة في أجور القطاع الخاص وتاريخ دخولها حيز التنفيذ، مؤكدة قبول منظمة الأعراف بهذا المقترح دون الكشف عن تفاصيله.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.