اتحاد الشغل: لا يمكن لأي طرف بناء حملته الانتخابية على حسابنا

نفى الاتحاد العام التونسي للشغل في بلاغ له اليوم الخميس 20 مارس 2014 ما روّج له الأمين العام لحزب المؤتمر من أجل الجمهورية عماد الدايمي – الذي قال الاتحاد انه قاطع بلا هوادة كل حوار وطني-  من مقاطعة الرباعي الراعي للحوار الوطني للحفل الذي نظمته الرئاسة المؤقتة بمناسبة عيد الاستقلال.

وأوضح اتحاد الشغل في بلاغه ان أمينه العام موجود في مهمة نقابية بالمغرب منذ يوم الأحد الفارط مؤكداً انه لم يتم اتخاذ أي قرار بالمقاطعة لا بصفة أحادية ولا بشكل رباعي.

وأثنى على عودة وعي الرئاسة والثلاثي السابق في الحكم بأهمية الاحتفال بالأعياد الوطنية ومنها عيد الاستقلال ، داعياً الأطراف المسؤولة إلى التحري وتجنب ما من شأنه خلق حالات التوتر والبعد عن الألاعيب الانتخابية السابقة لأوانها.

وأضاف اتحاد الشغل انه يحتفظ لنفسه بالتعامل النقدي خاصة في كل ممارسة معادية لتاريخه ودوره الوطني مشدداً على انه لا يمكن لأي طرف بناء حملته الانتخابية على حسابه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.