إيقاف مشتبه بتورطه في قتل المصور الصحفي بالقصرين: النيابة العمومية توضح

 أمل الصامت –

أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالقصرين أشرف اليوسفي في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018، أنه لم يقع إلى حد كتابة هذه الأسطر، إيقاف أي مشتبه بتورطه في قضية المصور الصحفي عبد الرزاق الزرقي الذي توفي أمس متأثرا بجروحه بعد إضرام النار في جسده، مشيرا إلى أن قاضي التحقيق سيصدر إنابة عدلية لدى فرقة الشرطة العدلية بالقصرين لاستكمال الأبحاث.

وأفاد اليوسفي بأنه تقرّر، فتح بحث عدلي في الواقعة لدى فرقة الشرطة العدلية في القصرين والإذن بإحالة أبحاثها الأولية صباح اليوم، تلاه فتح بحث تحقيقي من أجل القتل العمد والامتناع عن المحظور ضدّ كل من سيكشف عنه التحقيق.

وللإشارة فقد شككت أطراف عديدة، بعد الواقعة التي شهدتها ساحة الشهداء بالقصرين أمس، في أن يكون الصحفي عبد الرزاق الزرقي هو من أضرم النار بجسده، بل تم قتله، حيث انتشرت بعض الصور تظهر شخصا كان خلف الزرقي لحظة اشتعال النار في جسده من الخلف.

ملاحظة: الصورة مأخوذة من فيديو يوثق الواقعة 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.