إيقاف كهل صادر في شأنه 157 منشور تفتيش ومحكوم بـ332 سنة سجنا

تمكنت وحدات الحرس الوطني بالمهدية من إيقاف شخص يبلغ من العمر 53 سنة قاطن بقصور الساف صادر ضدّه 157 منشور تفتيش ومحكوم بـ332 سنة سجناً من أجل إصدار شيكات دون رصيد.

من جهة أخرى، تمكنت الفرقة الأولى لمكافحة الإجرام للحرس الوطني ببن عروس من القبض على شخص قاطن بالملاسين بتونس العاصمة صادرفي حقه 15 منشور تفتيش من أجل ترويج المخدرات والاعتداء بالعنف الشديد وبيع الخمر خلسة، وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه 27 عاماً وذلك خلال حملة أمنية أمس الثلاثاء.

كما قامت، خلال الليلة الفارطة، وحدات الحرس الوطني بسبيطلة في ولاية القصرين بضبط شاحنة يقودها عامل يومي قاطن بالجهة محملة بـ19960 علبة سجائر من نوع "مالبورو" مهربة من القطر الجزائري. وقد قدرت القيمة المالية الجملية للمحجوز بـ139 ألف دينار.

على صعيد آخر، ألقت وحدات الحرس الوطني بقصر هلال من ولاية المنستير القبض على شخصين عمراهما 23 و25 سنة، قاطنين بالمكان. وحجزت لديهما قطعة من مخدر القنب الهندي "الزطلة".

وبالتحري معهما أدليا بهوية المروّج الذي تبيّن ان عمره 20 سنة. وتمت مداهمة منزله والقبض عليه والعثور على 4 قطع من المادة المخدرة المذكورة. وقد تمّ الاحتفاظ بالموقوفين الثلاثة بتعليمات من النيابة العمومية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.