إيقاف عون حرس تسبب في هلاك شخص وإحالة مرافقه على الانعاش

قسم الأخبار-

توفي ليلة أمس شخص كان يركب درّاجة نارية أمام مركز حرس المرور بمنطقة منزل شاكر بصفاقس، عندما كان على متن دراجته النارية، فيما أصيب مرافقه بأضرار بليغة استوجبت نقله إلى المستشفى الجهوي بصفاقس وهو حاليّا بقسم العناية المركزة ووضعه مستقر، بعد اصطدامهما مباشرة بعمود كهربائي وسقوط الهالك على المعبّد.

وقد ثبت بعد البحث والتحري في الحادث أن عون حرس كان أمام المركز تولّى إلقاء قارورة ماء معدني على الشخصين الذين كانا يركبان الدراجة النارية، بعد أن لاحظ مرورهما أمام المركز في أكثر من مناسبة، ممّا أدّى إلى اصطدامهما بالعمود الكهربائي أمام مركز الحرس، وفقا لما أفاد به الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي لحقائق أون لاين.

وأضاف التركي بأنه على اثر الواقعة والاعلام بها، تنقل وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 2 صحبة قاضي التحقيق، وتمت معاينة جثة الهالك ومكان الواقعة كما تم فتح بحث تحقيق من أجل القتل العمد ومحاولة القتل العمد على معنى الفصلين 205 و59 من مجلة الأحوال الجزائية ضد عون الحرس الذي كان متواجدا أمام المركز.

وتبعا لذلك أذن قاضي التحقيق المتعهّد، اليوم الخميس 29 أوت 2019، بالاحتفاظ بعون الحرس على ذمة الأبحاث، كما أذن بنقل جثة الهالك ووضعها على ذمة الطبيب الشرعي لتشريحها وتحديد ساعة الوفاة وتاريخها وأسبابها، كما أسند قاضي التحقيق المتعهد انابة عدلية لفرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بصفاقس للبحث في الموضوع.

وبين مراد التركي أن نتيجة التشريح الطبي كشفت أن أسباب الوفاة تعود لاصابة بكسور على مستوى الجمجمة ونزيف دموي بها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.