إطلاق سلسلة ثانية من البودكاست حول الإنتقال المستدام في تونس

في إطار برنامج ADAPT بدأ عرض السلسلة الثانية من أربعة مقاطع فيديو بودكاست حول موضوع الإنتقال الإيكولوجي في تونس عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وتدعو هذه الإنتاجات التي تم اعدادها من قبل الشركة الناشئة الجمهور من مستهلكين ومنتجين إلى تفكير أشمل حول المواضيع المتعلقة بحماية البيئة.

وقد أطلق برنامج ADAPT هذه السلسلة الثانية حول الإنتقال المستدام وإستراتجيات توظيفه في مجال الفلاحة، بمشاركة خبراء وباحثين وناشطين ومهنيين في القطاع الذين يتساءلون ويتبادلون الآراء حول الأسباب والتأثيرات والحلول الممكنة لتحسين الأمن الغذائي في البلاد.

لماذا بودكاست ؟

لشحذ التفكير خاصة حول الانتقال إلى أنظمة إنتاج مبتكرة و محترمة للبيئة، من أجل التحسيس بالحاجة الملحة لتأمين الإنتاج الغذائي في البلاد، بما في ذلك الحبوب، ومن أجل إجراء نقاش موسع حول الأثر الذي يحدثه الإستهلاك الأكثر مسؤولية. ويتيح الشكل إلى نشر مقاطع راديو و فيديو و يدعم متابعة متزايدة لدى شرائح مختلفة من السكان ، و خاصة عبر شبكات التواصل الإجتماعي التي التي أصبحت على نحو متزايد منصة للمناقشة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.