0
أشرف وزير التجهيز والإسكان المكلّف بتسيير وزارة الصناعة والمناجم والطاقة، صلاح الزواري، امس الأربعاء، على إطلاق النظام الرقمي للملكية الصناعية التابع للمعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية، وهو مشروع أُنجز بالتعاون مع الوكالة الكورية للتعاون الدولي والمعهد الكوري لمعلومات البراءات.
وأكد الوزير أن المشروع يعزز التحول الرقمي للإدارة التونسية ويدعم منظومة الابتكار، مشيراً إلى دوره في تبسيط الإجراءات، وتسريع معالجة المطالب، وتحسين النفاذ إلى المعلومات، بما يرفع من نجاعة وشفافية خدمات الملكية الصناعية ويعزز القدرة التنافسية والابتكار.