إضراب مرتقب للأعوان المدنيّين بوزارة الدّفاع

يسرى الشيخاوي-

من المنتظر أن ينفّذ الأعوان المدنيّون بوزارة الدفاع الوطني إضرابا يومي 27 و28 فيفري الجاري للمطالبة بتحقيق مطالبهم، وفق ما أفاد به الأمين العام المساعد لاتحاد عمال عمال تونس المكلّف بالنظام الداخلي رشاد النموشي.

وفيما يتعلّق بمطالب العمال أوضح النموشي في تصريح لحقائق اون لاين، اليوم الخميس 15 فيفري 2018، أنّها تتمثّل في إعادة هيكلة الأعوان ومجانية النقل وتطبيق ترقية الممرّض الأول الصادرة في الرائد الرسمي والتقارب في الأجور.

وفي سياق متّصل أشار محدّثنا إلى أنّ أجور الأعوان المدنيين لوزارة الدفاع متدنيّة، مبيّنا أنهم ينقسمون إلى عملة وموظفين وموظّفين سامين وتقنيّين وممرّضين.

وأكّد رشاد النموشي  أنّ الاعوان المدنيين لم يلقوا تجاوبا من قبل سلطة الإشراف فيما يتعلّق بمطالبهم التي وصفها بالمشروعة رغم الجلوس معها على طاولة الحوار، وفق قوله.

ومن المنتظر أن يعقد الأعوان المدنيّون ندوة صحفية في الـ24 من الشهر الجاري للكشف عن تطورات المفاوضات مع سلطة الإشراف والخطوات الاحتجاجية الاخرى التي سيتحذونها في حال لم تستجب لمطالبهم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.