إضراب قطاعي في التعليم الثانوي يوم الأربعاء 26 فيفري الحالي

قررت الهيئة الإدارية القطاعية للتعليم الثانوي في ختام اجتماعها المنعقد، أمس الثلاثاء، تنفيذ إضراب قطاعي في التعليم الثانوي يوم الاربعاء 26 فيفري الحالي، وفق ما أعلنه الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي محمد الصافي.

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: