إضراب أعوان الشركة الجهوية للنقل بالكاف غداً الثلاثاء

تصاعدت حدة التوتر بين الرئيس المدير العام عبد الكريم بنعمر وعمال واطارات الشركة الجهوية للنقل بالكاف، حيث قامت الشرطة العدلية بالكاف باستدعاء 12 عوناً من الشركة للتحقيق معهم على خلفية منعهم الرئيس المدير العام من مباشرة مهامه.

وأفاد الكاتب العام للنقابة الأساسية لعمال وإطارات الشركة طارق الغريسي مراسلنا بالجهة ان النقابة الأساسية لأعوان الشركة الجهوية للنقل بالكاف قررت التصعيد والدخول في اضراب انذاري كامل يوم الغد الثلاثاء 28 جانفي 2014.

وأوضح المصدر نفسه ان الإضراب جاء كتعبير عن استياء عمال واطارات الشركة وغضبهم الشديد من سياسة تهميش الجهة والمؤسسة بالخصوص ورفضهم المطلق للتعيينات المسقطة.

من جهتها أصدرت النقابة الأساسية لنقل المسافرين بسليانة لائحة عبرت فيها عن رفضها لمحاولات بث الفتنة والفرقة بين نقابة الكاف وسليانة باعتبار انتمائهما الى نفس الشركة مشددة على رفضها التام لتركيز رئيس مدير عام على قاعدة الولاء.

ودعت الى مراجعة هيكلة الادارة وتغيير المسؤولين الاداريين الذين مثلوا حجر عثرة أمام مطالب الشغالين وكانوا حسب ما تضمنته اللائحة سبباً في تعكير المناخ الاجتماعي وتدهور وضع الشركة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.