إصابة 11 فلسطينيا اثر غارات اسرائيلية على قطاع غزة

أصيب 11 فلسطينيا في سلسلة غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس 3 جويلية 2014 على مواقع للمقاومة في مدينة غزة.

وذكر المتحدث باسم وزارة الصحة في الحكومة الفلسطينية المقالة السابقة في غزة أشرف القدرة أن "11 مواطنا أصيبوا في الغارات الجوية العدوانية على قطاع غزة، بينهم مصاب في حالة خطرة، أما الآخرون ففي حالة بين المتوسطة والطفيفة"، وفقا لموقع الجزيرة نت.

وكان الاحتلال قصف في غارات مماثلة خلال اليومين الماضيين مناطق بقطاع غزة، بينها مواقع تابعة لحركتي المقاومة الإسلامية حماس والجهاد الإسلامي.

وقالت مصادر أمنية في غزة إن الطائرات الإسرائيلية شنت منذ يومين عشرات الغارات الجوية بشكل متزامن، إلى جانب قصف شارك فيه سلاح المدفعية والزوارق الحربية، مما أدى إلى وقوع أضرار مادية جسيمة في المواقع المستهدفة، حسب المصدر نفسه.

من جهة أخرى، نظمت حركة حماس أمس مسيرة جماهيرية حاشدة في مدينة غزة تنديدا بالتهديدات الإسرائيلية بشن عدوان جديد على القطاع، وتضامنا مع الضفة الغربية المحتلة التي تتعرض لحملة عسكرية موسعة ينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي. 

وحذرت حماس الحكومة الإسرائيلية من مغبة الإقدام على شنّ عملية عسكرية تستهدف القطاع، مؤكدة أن جيش الاحتلال "سيدفع ثمن جرائمه بحق الشعب الفلسطيني". 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.