إدارة خريبكة ترفض استقالة أحمد العجلاني.. والأمن يوقف 3 شبان

بعد تحقيقه لمعجزة البقاء خلال الموسم الفارط مع فريق أولمبيك خريبكة المغربي الذي تسلم قيادته في وقت أيقن فيه مسؤولو هذا النادي بنزول الفريق أعلن المدرب التونسي الذي سبق له تدريب النجم الساحلي والهلال السعودي اثر مباراة يوم السبت الفارط استقالته من تدريب الفريق المغربي..

وتعود الأسباب إلى تعمد بعض الجماهير المدفوعة من أطراف معينة إلى مضايقة العجلاني ورغم تحقيقه لانتصار مهم على حساب كوكب مراكش أعلن العجلاني في ندوة صحفية عن استقالته من النادي وأعلن عن اعتزاله للتدريب نهائيا لكن ما حصل صنع الحدث في الأوساط الرياضية في المغرب وجعل الجميع يتعاطف مع العجلاني وينوه بخصاله الفنية والأخلاقية..

وقد تحركت السلطات في خريبكة من بينهم والي المنطقة الذي اتصل بالعجلاني وطلب منه التراجع عن الاستقالة بالإضافة إلى رفض الهيئة المديرة للفريق للاستقالة كما قامت السلطات بإيقاف ثلاثة أشخاص ساهموا في إحداث الفوضى وتسببوا في ما حصل للمدرب التونسي الذي غير رأيه وتراجع عن الاستقالة بعد ضغوطات عديدة من عديد الأطراف..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.