إدارة الحي الأولمبي برادس توضح حقيقة خسائر الدربي

أصدرت إدارة الحي الوطني الأولمبي بيانا توضيحيا يتعلق بما تم تداوله إعلاميا عن الإخلالات المتعلقة بتنظيف وصيانة دورات المياه بالملعب الأولمبي لكرة القدم برادس .و ذكرت انها ترصد اعتمادات كبيرة لصيانة مختلف المنشآت الرياضية الراجعة لها بالنظر بكافة مكوناتها (عشب، وحجرات ملابس، مدارج، ودورات مياه…) ولكن رغم ذلك فإن أحداث العنف التي تشهدها الفضاءات الرياضية وخاصة منها الملعب الأولمبي برادس تتسبب في أضرار كبيرة، على غرار ما حدث يوم الأحد 16 مارس 2014 بمناسبة لقاء الدربي الذي جمع الترجي الرياضي بالنادي الإفريقي حيث تمّ تهشيم عدد من الأطباق البلورية الخاصة بالمقصورات واقتلاع عديد الكراسي وتكسير عدد من أبواب دورات المياه والعبث بتجهيزاتها الداخلية واقتلاع الحنفيات وأحواض الغسيل مما سبب سيلان الماء في كامل أرجاء دورات المياه وارتفاع منسوبها.

ويضيف البيان أنه على ضوء ذلك تمت معاينة وتقدير الأضرار المذكورة والتي ناهزت حوالي 31 ألف دينار وتم في الغرض مراسلة الجمعية المنظمة للمباراة. وفي هذا الإطار تذكر إدارة الحي الوطني الرياضي الجمعيات التي تخلدت بذمتها ديون لفائدة المؤسسة، والمتعلقة بجبر الأضرار التي لحقت المنشآت الرياضية الراجعة لها بالنظر، بضرورة خلاص هذه الديون بما يساعد في تحسين مستوى خدمات الصيانة. وتجدر الإشارة إلى أن ملف الأضرار الناتجة عن العنف والشغب داخل الفضاءات الرياضية هو محل متابعة حاليا من قبل وزير الشباب والرياضة والمرأة والأسرة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.